الرئيسية / غير مصنف / الموضوع: دعوة لحضور لقاءات الاستقبال الخاص بانطلاق الموسم التكويني الخاص بالأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين المتدربين فوج 2022.     

الموضوع: دعوة لحضور لقاءات الاستقبال الخاص بانطلاق الموسم التكويني الخاص بالأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين المتدربين فوج 2022.     

المرجع: المذكرة الوزارية عدد 22/ 002 بتاريخ 5 يناير 2022.

         المذكرة الوزارية عدد 22 / 0017بتاريخ 6 يناير2022.

                               سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد

        وبعد، فعلاقة بالموضوع والمرجع المشار إليهما أعلاه، وفي إطار تنظيم عملية استقبال المتدربين والمتدربات الأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، فوج 2022، يشرفني دعوتكم لحضور اللقاءات التي ستنظم بالمركز بالمقر الرئيس وبملحقة بودير وبملحقة القدس وبفرعه الإقليمي بالناظور، لاعطاء الانطاقة الرسمية للتكوين ودلك يوم 10 ينابر 2022 ابتداء من الساعة الحادية 11 صباحا.

وستظم هذه اللقاءات حضوريا على مستوى جميع مقرات التكوين وسيحضر في كل مقر منتدب عن كل شعبة ومنتدب عن كل لجنة دائمة بالمركز ورئيس مكتب شؤون المتدربين بكل مقر وممثلين عن المتدربات والمتدربين عن كل فوج والواردة أسماؤهم في اللاوائح المرفقة، كما يمكن  لباقي العاملين بالمركز وباقي المتدربات والمتدربين  متابعة اللقاء عن بعد عبرالرابط الذي ستتوصون به لاحقا، وسيلقي السيد وزير التربية الوطنية والتعليم  الاولي والرياضة خلال هذا اللقاء كلمة توجيهية عبر ثقنية المناظرة وتجرى هذه اللقاءات حسب الجدولة التالية:

شاهد أيضاً

مشاريع الأنشطة العلمية في المجال التربوي برسم سنة 2023

تعلن إدارة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين، لجميع الفاعلين التربويين من أساتذة وإداريين العاملين بالمركز …